الشباب والرياضة توافق على تجهيز صالة ألعاب رياضية بمقر جهاز التنظيم والإدارة بالعاصمة الإدارية

22 أغسطس 2024
التنظيم والإدارة
التنظيم والإدارة

في خطوة نحو تعزيز الصحة واللياقة البدنية للموظفين، وافقت وزارة الشباب والرياضة على تجهيز صالة ألعاب رياضية جديدة بمقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعداد الوزارة لتقديم كافة أشكال الدعم الفني للجهاز المركزي، التزامًا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية تعزيز نمط الحياة الصحي والنشاط البدني في المجتمع، وفي إطار رؤية مصر 2030 نحو مجتمع صحي ونشيط.

تفقد المكان وتأكيد الدعم

استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي في مقر الجهاز، حيث تفقدا الموقع المخصص لإقامة صالة اللياقة البدنية.

ووافق الوزير على تجهيز الصالة بناءً على مقترح الدكتور صالح الشيخ.

تشجيع الرياضة في المؤسسات الحكومية

أشاد وزير الشباب والرياضة بالتوجه الإيجابي للجهاز نحو الاهتمام بصحة ولياقة الموظفين، معربًا عن أمله في تعميم هذه التجربة على كافة المؤسسات الحكومية. وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تضع المبادرات والبرامج الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية والصحة العامة في مقدمة أولوياتها، بهدف تحقيق رؤية الدولة المصرية من خلال توفير المنشآت والأدوات الخاصة بممارسة الأنشطة الرياضية، وتشجيع المبادرات الشبابية والعمل مع مؤسسات المجتمع المدني.

بيئة عمل صحية لتمكين الأداء المثالي

من جهته، شكر الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر، مؤكدًا أن إنشاء صالة للياقة البدنية كان حلمًا وعد به العاملين في الجهاز، ويهدف إلى خلق بيئة عمل صحية تمكن الجهاز من القيام بدوره على أكمل وجه.