الشرطة تكشف لغز “سفاح التجمع”.. بعد الكشف عن تفاصيل صادمة

25 مايو 2024
الشرطة تكشف لغز “سفاح التجمع”.. بعد الكشف عن تفاصيل صادمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على شاب يدعى “كريم” الملقب إعلاميًا بـ “سفاح التجمع” فجر يوم السبت، بعد ساعات من حالة من الترقب والغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر الكشف عن جرائمه البشعة التي راح ضحيتها 4 فتيات.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم، الذي كان يعمل مُعلمًا قبل أن يتجه للتجارة، طلق زوجته منذ 4 سنوات، واستهدف في جرائمه فتيات ليل من محافظة القاهرة.

 

وبحسب التحريات، فقد ارتكب المتهم جرائمه داخل شقته في التجمع الخامس، حيث خصص غرفة عازلة للصوت لتعذيب ضحاياه بعد إجبارهن على تعاطي المخدرات، قبل قتلهن والتخلص من جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

 

الإجراءات المتخذة

وأمرت النيابة العامة بفحص مسرح الجريمة بواسطة خبراء المعمل الجنائي، وعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات، وفحص هاتفه لمعرفة وجود ضحايا آخرين.

 

كما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسكن المتهم، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

 

وأثارت جرائم “سفاح التجمع” حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من روادها بسرعة القبض على الجاني وإنزال أشد العقوبة به.

 

وبعد القبض عليه، عبر الكثيرون عن ارتياحهم لسرعة كشف القضية، مطالبين بتحقيق عادل يقتص من المتهم ويُرسل رسالة رادعة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة.