العالم أغمض عيونه وصمّ آذانه: ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,658 والإصابات إلى 86,237

آخر تحديث :
مأساة أطفال غزة
مأساة أطفال غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء عن ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,658 شهيدًا، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي. وأضافت الوزارة أن عدد الإصابات ارتفع إلى 86,237، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت الوزارة إلى أن الاحتلال ارتكب في الساعات الـ24 الماضية ثلاث مجازر راح ضحيتها 32 شهيدًا و139 جريحًا. ولا تزال فرق الإسعاف والدفاع المدني تواجه صعوبات كبيرة في الوصول إلى العديد من الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية.

يُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة من الجو والبر والبحر، مما خلف آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء. وفي ظل الحصار الخانق على القطاع والقيود المشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية، تزداد الأوضاع الإنسانية كارثية يوماً بعد يوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام