الفقي: رحيل هذا الوزير مفاجأة لي .. ووزارة التعليم مغرز !

آخر تحديث :
الفقي: رحيل هذا الوزير مفاجأة لي .. ووزارة التعليم مغرز !

عبّر المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي عن دهشته من رحيل بعض الوزراء وعدم وجودهم في التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأوضح الفقي خلال حواره في برنامج “يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر” الثلاثاء، أن من بين الوزراء الذين فوجئ برحيلهم هو وزير الأوقاف السابق محمد مختار جمعة.

وعن وزير التربية والتعليم الجديد محمد عبداللطيف، قال الفقي إنه تم ترشيحه للمنصب أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه حفيد المشير أحمد إسماعيل.

وأبرز الفقي أن عبداللطيف أدار منظومة مدارس من أكبر شبكات التعليم في مصر، لافتًا إلى أن هذه المدارس مملوكة لوالدته والعائلة.

واختتم الفقي تصريحه مؤكدًا على أن “عبداللطيف شاب واعد جدًا، وعلى دارية بملف التعليم في مصر، ووزارة التعليم مغرز، وزارة صعبة جدًا منذ أيام وزارة المعارف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام