القبض على رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق لتهربه من 12 حكما قضائيا

30 أغسطس 2024
القبض على رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق لتهربه من 12 حكما قضائيا

رحلت قوة أمنية من مباحث تنفيذ الاحكام يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي الاسبق الى قسم شرطة أول مدينة نصر عقب القاء القبض عليه صباح اليوم الجمعة لهروبه من 12 حكما قضائيا.

وكشفت مصادر أمنية ان يحيى الكومي سيتم التحفظ عليه في قسم شرطة أول مدينة نصر الليلة لحين عرضه على النيابة صباح غدا السبت لاجراء معارضة على احكام صادرة ضده بالحبس وغرامات في عدة قضايا.

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة عن كواليس القاء القبض على يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي الاسبق في فيلته بمدينة الشيخ زايد حيث تبين أن الكومي صادر ضده 12 حكما قضائيا في قضايا بينها شيكات بدون رصيد.

ويتخذ يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي الاسبق الاجراءات القانونية اللازمة عقب القاء القبض عليه بسبب هروبه من احكام قضائية صادرة ضده في عدة قضايا.

ومن المقرر أن يقوم يحيى الكومي بعمل معارضات على الاحكام الصادرة ضده لوقف التنفيذ.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي الاسبق لهروبه من عدة أحكام قضائية صدرت ضده حيث ضبطته مباحث تنفيذ الاحكام داخل منزله بمدينة الشيخ زايد.

وردت معلومات الى مباحث الجيزة بوجود يحيى الكومي داخل مسكنه “فيلا” بمدينة الشيخ زايد وأنه مطلوب للتنفيذ عليه في عدة احكام قضائية، تم اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة الذي وجه بسرعة الانتقال الى مكان تواجده واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

تحركت قوة أمنية من مباحث تنفيذ الأحكام وقسم شرطة الشيخ زايد ونجحت في القاء القبض على رئيس النادي الاسبق وبمواجهته بالاحكام الصادرة ضده أقر بها وتم اقتياده الى قسم الشرطة وتحرير محضر بالضبط.