المقاومة الفلسطينية تُعلن قصف تجمعًا لآليات وجنود الاحتلال في قطاع غزة

آخر تحديث :
المقاومة الفلسطينية تُعلن قصف تجمعًا لآليات وجنود الاحتلال في قطاع غزة

استهدفت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بقذائف الهاون من “عيار 60” تجمعًا لآليات وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة غرب مخيم الشابورة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الفصائل في بيان لها: “فجرنا ناقلة جند إسرائيلية في مخيم الشابورة برفح الفلسطينية، مما أدى إلى تدميرها وإيقاع خسائر مؤكدة بمن كانوا داخلها”.

يأتي هذا في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، والذي يُنفذ جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا تزال آلاف الجثامين تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام