انقطاع الكهرباء عن 26 قرية في ملوي بالمنيا

آخر تحديث :
انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

أعلنت هندسة كهرباء مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 26 قرية تابعة للمركز، اليوم السبت، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

وأوضحت الشركة أن انقطاع الكهرباء يأتي لإجراء أعمال الصيانة بتلك المغذيات، وذلك حرصًا على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتشمل المناطق التي ستشهد انقطاع الكهرباء:

أبوقلته
نزلة تونا
اتقا
عزبة رستم
عزبة عبدالواحد
الشيخ شبيكة
جلال الغربية
أم برق
عزبة نور الدين
المحرص
عزبة يكن
تونا الجبل
العرين البحرى
قلندول
عزبة الفواكة
شرموخ
الشرفية
عزبة الإصلاح
عزبة أبوريان
عفيفى
حمزاوى
عزبة عبدالوهاب
البركة
حنا أيوب
السواهجة
سيف الغربية
وناشدت الشركة أهالي القرى المتضررة من انقطاع الكهرباء بالتحلي بالصبر والتعاون، مؤكدةً أن العمل جارٍ على إعادة التيار الكهربائي في أقرب وقت ممكن.

وفي سياق آخر منفصل، وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية على مستوى كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة بشكل مستمر بالتعاون مع مديرية التموين لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية المعروضات والإلتزام بالأسعار المقررة والمعلنة، فضلًا عن الحملات اليومية على المخابز البلدية وتحرير محاضر فورية للمخالفين حفاظًا على حقوق المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام