بروتوكول تعاون بين “الصحة” و”داتافلو” الإماراتية للتحقق من جودة شهادات التراخيص

آخر تحديث :
وزير الصحة يشهد مراسم التوقيع
وزير الصحة يشهد مراسم التوقيع

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وسونيل كومار، الرئيس التنفيذي لمجموعة داتافلو، اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة والسكان وشركة “داتافلو” الإماراتية الرائدة في مجال الكشف عن الشهادات المهنية والتاريخ الوظيفي وتراخيص الممارسة، وذلك بديوان عام وزارة الصحة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تبني سياسة الحوكمة الرشيدة في كل ما يخص القطاع الصحي والعاملين به.

يهدف البروتوكول إلى التحقق من صحة الشهادات المهنية للفئات الطبية الراغبة في العمل بالخارج. التحقق من صحة التراخيص الصادرة من وزارة الصحة والسكان، سواء من الإدارة العامة للتعليم الفني الصحي، أو الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص الطبية.

سيتم تنفيذ ذلك من خلال إرسال طلبات التحقق من “داتافلو” مع إرفاق البيانات والمستندات المطلوبة من قبل وزارة الصحة والسكان. بينما ستقوم “داتافلو” بالتحقق من صحة البيانات والمستندات وإصدار تقرير بذلك.

من جانبه، أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن “داتافلو” هي شركة متخصصة في الكشف عن الشهادات، وتاريخ الوظائف، وتراخيص مزاولة المهنة، وتصاريح العمل، وجوازات السفر، وغيرها من الوثائق الشخصية أو المهنية.

وأضاف أن “داتافلو” هي شريك موثوق به للهيئات التنظيمية والحكومية حول العالم، وساهمت في تعزيز عمليات التوظيف للعديد من الهيئات التنظيمية والجهات الحكومية والمرافق الطبية.

تسعى وزارة الصحة والسكان من خلال هذا البروتوكول، إلى ضمان صحة البيانات الخاصة بالفئات الطبية، وتعزيز الشفافية في عمليات التوظيف، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام