بشرى سارة.. مد مبادرة سيارات المصريين بالخارج شهرا إضافيا

آخر تحديث :
السيارات
السيارات

أعلنت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سها جندي، عن تمديد استقبال تحويلات مبادرة “سيارات المصريين بالخارج” لمدة شهر إضافي، وذلك بعد انتهاء المدة القانونية في 14 مارس 2024.

يأتي هذا القرار استجابةً للعديد من الاستفسارات من المصريين بالخارج، خاصةً من المقيمين في دول النزاعات أو الدول التي تمنع التحويلات الدولارية، حيث واجه البعض صعوبات في إتمام تحويل المبلغ النقدي قبل انتهاء المبادرة.

وأوضحتالوزيرة أن هذا التمديد يهدف إلى استكمال قبول التحويلات الواردة لمن أبدى الجدية في التقدم للمرحلة الثانية من المبادرة، وسدد أمر دفع على المنصة الإلكترونية.

وحرصًا على توفير كافة التسهيلات للمصريين بالخارج، تم الاتفاق على إتاحة آليات بديلة لاستقبال التحويلات، تشمل:

التحويل من خلال شركات الصرافة بالخارج.
التحويل من خلال شركة ويسترن يونيون.
التحويل من حساب أحد الأقارب من الخارج.
جلب المبلغ من الخارج نقدًا بالعملة الدولارية وإثباته عند الدخول من المنافذ الجوية أو البحرية وإيداعه بحساب المبادرة بالبنك الأهلي المصري.

ويُمكن للمصريين بالخارج معرفة المزيد من التفاصيل حول مبادرة “سيارات المصريين بالخارج” والتسجيل في التطبيق من خلال:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام