بعثة الجمعيات الأهلية تطير إلى السعودية غدا لاستقبال أول أفواج الحج

آخر تحديث :
موسم الحج
موسم الحج

في إطار التحضيرات المكثفة لموسم الحج لهذا العام، تستعد مقدمة بعثة حج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي للسفر إلى المملكة العربية السعودية غداً الاثنين.

وتهدف هذه البعثة إلى تهيئة الأجواء لاستقبال أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية الذي من المقرر وصولهم إلى المدينة المنورة يوم الأربعاء 29 مايو الجاري.

أكد أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، أن فريق المقدمة سيغادر إلى الأراضي المقدسة قبل وصول أول أفواج الحجاج بيومين.

وأضاف أن الهدف من هذه الخطوة هو استقبال الحجاج وتيسير جميع إجراءات دخولهم إلى السعودية، فضلاً عن تأمين تسكينهم في الفنادق المخصصة لهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وأشار عبد الموجود إلى أن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد وجهت بتوفير كافة سبل الرعاية لحجاج الجمعيات الأهلية طوال فترة إقامتهم في السعودية حتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج.

و تأتي هذه التوجيهات في إطار الحرص على تقديم أفضل الخدمات والرعاية للحجاج، بما يضمن راحتهم وسلامتهم خلال هذه الرحلة المقدسة.

يُذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي تقوم سنوياً بتنظيم بعثات حج للجمعيات الأهلية، حيث يتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لضمان أداء الحجاج لمناسكهم في أجواء من الراحة والطمأنينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام