بيني جانتس ينتقد نتنياهو بشأن التصعيد مع حزب الله اللبناني

آخر تحديث :
جيش الإحتلال الإسرائيلي
جيش الإحتلال الإسرائيلي

هاجم رئيس حزب “معسكر الدولة” الإسرائيلي، بيني جانتس، اليوم الخميس، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بخصوص التصعيد الجاري شمالي البلاد أمام حزب الله اللبناني.

ونقل الموقع الإسرائيلي “مفزاك لايف”، ظهر اليوم الخميس، عن جانتس أن نتنياهو لا يلتقي رؤساء سلطات بلديات ومستوطنات الشمال الإسرائيلي، وهو غير مستعد للالتزام بعودة آمنة للسكان شمالي البلاد.

وحذر جانتس، العضو المستقيل من المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر لإدارة الحرب على قطاع غزة “كابينيت الحرب”، نتنياهو من أن ما يقوم به لا يمكنه من شن حرب بهذه الطريقة أمام حزب الله اللبناني.

يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه المعارك جنوبي لبنان بين “حزب الله” من جهة وجيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى، منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، حيث يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام