تسريب مكالمة بين عمرو واكد ومحمود وهبة تكشف مخططًا لنشر الفوضى

آخر تحديث :
موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة

أذاع الإعلامي أحمد موسى مكالمة مسربة بين الفنان عمرو واكد ومحمود وهبة، يخططون خلالها لنشر الفوضى في مصر، وذلك خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”.

وقال موسى: “مع أقل أزمة، هؤلاء يسعون لإحداث فوضى في مصر. هذه المكالمة تؤكد المؤامرات والخطط التي تُحاك ضد مصر ومؤسساتها وضد الرئيس السيسي. الموضوع ليس متعلقًا بالكهرباء أو الأسعار.”

خلال المكالمة، قال محمود وهبة: “لا أريد أن أتعدى على مهمة عمرو واكد. قررنا إنشاء مجلس استشاري للتغيير ومرحلة انتقالية، واتفقنا مع مجموعة من الأعضاء في المجلس الاستشاري للعمل على التغيير ثم المرور بمرحلة انتقالية تتطلب تعاون الجميع. هذه المجموعة ستقدم استشارات لكيفية إسقاط النظام، لأنه بدون ذلك لن نستطيع فعل شيء. لا يمكن أبدًا أن يكون هناك حل سياسي فقط، لابد من وسيلة ثورية. الإخوان دفعوا ثمن غلطتهم، ولو كان لدي السلطة سأخرجهم جميعًا.”

وأضاف عمرو واكد: “لدينا ثلاث مراحل: الأولى ما قبل التغيير، الثانية أثناء التغيير، والثالثة ما بعد التغيير. يجب أن نتفق على القواعد الأساسية، وهذا سيستغرق بعض الوقت، فنحن لا نملك عصا سحرية لضربها وتحقيق التوافق.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام