تشكيل مجلس أمناء جديد لتنظيم الكيانات الشبابية: تعزيز الشفافية والحوكمة في وزارة الشباب والرياضة

22 مايو 2024
تشكيل مجلس أمناء جديد لتنظيم الكيانات الشبابية... تعزيز الشفافية والحوكمة في وزارة الشباب والرياضة
تشكيل مجلس أمناء جديد لتنظيم الكيانات الشبابية... تعزيز الشفافية والحوكمة في وزارة الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع مجلس إدارة اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية.

تناول اللقاء مناقشة تشكيل مجلس الأمناء الذي سيعمل كحلقة وصل بين مجلس الإدارة والكيانات الشبابية المختلفة، بالإضافة إلى تحديد الآليات والمعايير الجديدة لقبول الكيانات الشبابية الجديدة للانضمام إلى الاتحاد. كما تم التوصل إلى وضع السياسات الخاصة بكل كيان شبابي بالتعاون مع مجلس الإدارة.

وأشار الدكتور صبحي إلى أن مجلس الأمناء سيحظى بدعم كامل وعلى أعلى مستوى من الوزارة لضمان تنفيذ وتسهيل جميع الأمور المتعلقة بنشر أفكار ورؤى الشباب في مختلف محافظات الجمهورية. وأكد على اهتمامه الشخصي بتطوير الكيانات الشبابية، مشدداً على أن تشكيل مجلس إدارة للكيانات سيؤدي إلى مزيد من الحوكمة والظهور بالصورة المثلى.

حث وزير الشباب مجلس الإدارة على تفعيل مبادئ الشفافية والعدل والاحتواء. وفي ختام اللقاء، أعلن الدكتور أشرف صبحي عن تخصيص مقر دائم لمجلس إدارة اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية في مركز الابتكار والتعليم الشبابي.

حضر اللقاء كل من رئيس مجلس الإدارة عبد المنعم إبراهيم حسن، ونائب الرئيس فاطمة عبد العزيز محمود، وأمين الصندوق محمد المعداوي. كما شارك عبر الفيديو كونفرانس أعضاء مجلس الإدارة إسلام طاهر، محمد العشري، محمد المليجي، إسلام السيسي، ومحمد جمال.