تصعيد الاحتلال الإسرائيلي لهجومه علي رفح الفلسطينية.. سقوط شهداء وتحلل جثامين تعذر انتشالها

آخر تحديث :
جيش الإحتلال الإسرائيلي
جيش الإحتلال الإسرائيلي

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” في قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل تصعيده العسكري في شمال مدينة رفح الفلسطينية، بعد سيطرته على المنطقة الجنوبية من المدينة.

وأوضح “أبو كويك” في رسالة بثتها القناة اليوم الاثنين، أن هناك عددًا من الجرحى نتيجة لإطلاق النيران من قبل الآليات الإسرائيلية نحو المناطق الشمالية الغربية في رفح الفلسطينية.

وأفاد مراسل “القاهرة الإخبارية” من خان يونس بارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلًا قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس جنوبي القطاع.

وكشف “أبو كويك” أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر في الـ24 ساعة الأخيرة، مشيرًا إلى توسّعه في العمليات البرية في محيط منطقة الشابورة والمستشفى الكويتي.

وأضاف أن سيارات الإسعاف في وسط القطاع نجحت في انتشال عدد من الشهداء الذين بدأت على جثثهم علامات التحلل بسبب استشهادهم قبل عدة أيام وعدم الوصول إليهم بسبب القصف المستمر.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة بشكل مكثف وشامل، من خلال شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، ما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والجرحى والمفقودين، وألحق أضرارًا هائلة بالبنى التحتية والمرافق والمنشآت الحيوية، مما أدى إلى تفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع بسبب قطع إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام