“تعليم للجميع”: استمرار المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات

آخر تحديث :
"تعليم للجميع": استمرار المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات
"تعليم للجميع": استمرار المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات

بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تُواصل الوزارة تقديم المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك حتى نهاية الامتحانات.

وتشهد هذه المراجعات، التي انطلقت في بداية شهر مايو الماضي، إقبالًا غير مسبوق من قبل الطلاب في جميع المحافظات، إيمانًا من الوزارة بأهمية تقديم خدمة تعليمية متميزة للجميع، تهدف إلى تحقيق أقصى درجات التحصيل الدراسي والتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية.

“تعليم للجميع”: استمرار المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة حتى نهاية الامتحانات

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من مسؤولية الوزارة في تمكين جميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم على مختلف مستوياتها.

وتضم فرق المراجعات النهائية المجانية نخبة من المعلمين المتميزين ذوي الكفاءة العالية، الذين تم اختيارهم بعناية بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتعليم العام.

وحرصت الوزارة على توفير مقار مناسبة للمراجعات، تراعي القدرة الاستيعابية والملاءمة الجغرافية، مع تجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية، وذلك بحد أقصى 3 مقار في كل إدارة تعليمية.

وتُؤكد وزارة التعليم أن المراجعات النهائية تُقدم مجانًا لجميع طلاب الثانوية العامة، في جميع الشعب العلمية والأدبية، وتتضمن شرحًا مُفصّلاً للمواد الدراسية، وتدريبات على أساليب الامتحانات، وكيفية استخدام أوراق الإجابة (البابل شيت) بشكل فعال.

وتُعبّر الوزارة عن ثقتها في أن هذه المراجعات ستساهم بشكل كبير في مساعدة الطلاب على تحقيق نتائج متميزة في امتحانات الثانوية العامة، متمنيةً لهم التوفيق والنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام