جراهام بعد لقائه جالانت: تسليح إسرائيل يحظى بدعم واسع من أغلبية الحزبين بالكونجرس الأمريكي

آخر تحديث :
الكونجرس الأمريكي
الكونجرس الأمريكي

أعلن السيناتور الجمهوري، ليندسي جراهام، بعد اجتماعه مع وزير دفاع  الكيان الإسرائيلي، يوآف جالانت، أن حزمة الأسلحة المخصصة لدولة الاحتلال  تحظى بدعم قوي من قبل أغلبية الحزبين في الكونجرس الأمريكي. وأكد جراهام التزام الكونجرس بالعمل على تسليم هذه الأسلحة في أقرب وقت ممكن، مشددًا على أهمية تعزيز القدرات الدفاعية للكيان الإسرائيلي في ظل التحديات الأمنية الراهنة، حسب وصفه.

وفي سياق متصل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن جالانت يعتزم إبلاغ الإدارة الأمريكية بقرب انتقال جيش الإحتلال  الإسرائيلي إلى المرحلة الثالثة من الحرب في غزة. وأشارت الهيئة إلى أن جالانت سيعرض خلال زيارته لواشنطن خطة “اليوم التالي” للحرب على غزة، التي تتضمن استراتيجيات إعادة الإعمار واستعادة الاستقرار في المنطقة.

وتأتي هذه التحركات في إطار التنسيق المستمر بين الولايات المتحدة وإسرائيل لضمان الاستعدادات اللازمة لمواجهة الضرورات الأمنية ولتعزيز التعاون العسكري بين البلدين. من المتوقع أن تشمل خطة “اليوم التالي” تعزيز القدرات الأمنية احسبًا للمستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام