جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن خسائر فادحة في صفوفه أثناء مواجهات بالضفة

آخر تحديث :
جيش الإحتلال الإسرائيلي
جيش الإحتلال الإسرائيلي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي وإصابة ضابط بوحدة المستعربين بجروح خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم.

ووفقًا لهيئة البث الإسرائيلية، شهدت الأيام الخمسة الماضية مقتل قائد فرقة قناصة وجندي آخر، إضافة إلى إصابة 17 آخرين بانفجارات عبوات ناسفة في طولكرم وجنين بالضفة الغربية.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 24 جنديًا خلال الساعات الـ24 الماضية، من بينهم 13 جنديًا في المعارك الدائرة بقطاع غزة، بحسب ما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الأحد عن إصابة 17 جنديًا بإصابات خفيفة، بالإضافة إلى إصابة جندي آخر بجروح خطيرة نتيجة هجوم بطائرة مسيرة مفخخة شمالي مرتفعات الجولان السوري المحتل.

كما أعلن حزب الله استهداف عدد من مواقع جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متعددة، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام