جيش الاحتلال يعلن عن حصيلة الإصابات في صفوفه خلال 24 ساعة

آخر تحديث :
جيش الإحتلال الإسرائيلي
جيش الإحتلال الإسرائيلي

في تطورات متسارعة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس عن إصابة 6 من عسكرييه خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم ثلاثة جراء الاشتباكات المستمرة.

وفي بيان سابق أمس الأربعاء، كشف جيش الاحتلال عن إحصاءات الخسائر البشرية منذ بداية الحرب على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، حيث بلغ عدد القتلى من الجيش الإسرائيلي 662 ضابطًا وجنديًا، فيما أصيب 582 آخرون بجروح خطيرة.

وأضاف البيان أن منذ بداية الهجوم البري، أُصيب 3860 عسكريًا بجروح، من بينهم 1947 خلال الهجمات البرية، مع تسجيل إصابات خطيرة لـ 378 منهم. ولا يزال 239 عسكريًا يتلقون العلاج، بينهم 25 في حالة صعبة.

وفي تحديث جديد، أفاد الجيش بإصابة 12 جنديًا إسرائيليًا إضافيًا خلال الـ24 ساعة الماضية، في ظل استمرار قوات الاحتلال في تنفيذ غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي على قطاع غزة، مما أسفر عن مزيد من المجازر ضد المدنيين الفلسطينيين.

التصعيد العسكري يبقى مستمرًا في ظل الأوضاع المتفاقمة، مما يزيد من التوترات والانقسامات في المنطقة بأسرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام