حجازى: مراجعة نموذج إجابة امتحان العربى للثانوية العامة من خلال لجنة فنية

آخر تحديث :
وزير التعليم رضا حجازي
وزير التعليم رضا حجازي

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم و التعليم الفني، على مراجعة نموذج الإجابة الخاص بامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024، من خلال لجنة فنية من الخبراء ، قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب، موضحا أن اللجنة تراجع كافة التفاصيل الخاصة بالإجابات والأسئلة للتأكد من عدم وجود خطأ.

 

وأدى طلاب الثانوية العامة السبت 22 يونيو الجاري، امتحان مادة اللغة العربية حيث تضمن الامتحان 55 سؤالا، منها 51 سؤال اختيار من متعدد بالإضافة إلى 4 أسئلة مقاليه،  وشكا بعض الطلاب من صعوبة جزئيات بأسئلة الامتحان موضحين أن أسئلة النحو والقراءة المتحررة والنصوص صعبة وفى مستوى الطالب المتفوق.

 

ووجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم و التعليم الفني،  رؤساء لجان الثانوية العامة، على عدم تأخير تسلم الطلاب ورق الأسئلة عن الموعد المحدد لبداية الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، كما تابع الدكتور رضا حجازي على مدار الأيام الماضية كافة الإجراءات المتعلقة برصد جروبات الغش الالكتروني وتسليمها للجهات المعنية، كما جدد التأكيد على تنفيذ كافة إجراءات التفتيش بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة الكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام