حزب الله يشن هجومًا جويًا بمسيّرة على ثكنة إسرائيلية

آخر تحديث :
حزب الله
حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، أن قواته شنت هجومًا جويًا بمُسيّرة انقضاضية استهدف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل الإسرائيلية، موجهًا ضربات مباشرة إلى أماكن تموضع الضباط والجنود الإسرائيليين، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى.

بيان حزب الله
وأكد حزب الله في بيان له، أن الهجوم جاء دعمًا لسكان قطاع غزة الفلسطيني وردًا على اغتيال نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الخيارة، وذلك بحسب ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

تصاعد التوترات في الجنوب اللبناني
وشهدت عدة مناطق في الجنوب اللبناني قصفًا متبادلًا بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث وقعت اشتباكات في المنطقة بين كفركلا وديرميماس والخيا، إضافة إلى غارة نفذتها مسيرة إسرائيلية على بستان في صيدا.

تصاعد الاشتباكات منذ أشهر
وتدور اشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ أشهر، بالتوازي مع الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، مما يزيد من حدة التوترات والمخاوف من اندلاع مواجهة أكبر بين الجانبين، حيث يعتبر هذا الصراع الأسوأ منذ حرب 2006.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام