حزب الله يعلن استهداف قوات الاحتلال في جنوب لبنان

آخر تحديث :
حزب الله اللبناني يستهدف قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية
حزب الله يستهدف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلة

أعلن حزب الله اللبناني اليوم استهدافه تجمعًا لجنود جيش الاحتلال بين مستوطنتي المنارة ومرجليوت باستخدام الأسلحة الملائمة، ما أدى إلى إصابة مباشرة، وذلك حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني.

وأكد الحزب أيضًا استهدافه لانتشار جنود الاحتلال في محيط موقع السماقة بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، وفقًا للبيان الصادر عن الحزب.

وأوضح البيان أن هذه العمليات تأتي بهدف تقديم الدعم لسكان قطاع غزة المحاصرين منذ أكثر من 262 يومًا متواصلة.

في سياق متصل، شهدت عدة مناطق في الجنوب اللبناني تبادل لإطلاق النار بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك القصف الذي وقع في منطقة بين كفركلا وديرميماس.

تتزايد الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ عدة أشهر، في ظل تصاعد التوترات المحيطة بالحرب الغاشمة على قطاع غزة. وتعد هذه الأعمال القتالية أسوأ تصاعد بين الجانبين منذ حرب عام 2006، مما يثير المخاوف من احتمالات وقوع مواجهة أكبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام