حملة اعتقالات لقوات الاحتلال تستهدف محال صرافة في الضفة الغربية

آخر تحديث :
الاحتلال ينتهك حقوق الإنسان
الاحتلال ينتهك حقوق الإنسان

شهدت الضفة الغربية، اليوم الخميس، سلسلة من عمليات الاعتقالات والاقتحامات التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مدن وبلدات مختلفة.

وفي حوسان غرب بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة وتمركزت في منطقة “المطينة” عند مدخلها الشرقي ووسطها، حيث أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين دون وقوع إصابات بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وفي جنين، شملت الحملة بلدات عرابة وكفر راعي وسيلة الظهر وقرية فحمة، حيث تم اعتقال فلسطيني واحد على الأقل.

وفي جلبون، أفاد رئيس المجلس القروي إبراهيم أبو الرب بأن قوات الاحتلال تواصلت في تنفيذ سياسة التضييق على الفلسطينيين، حيث استولت على مغسلة للمركبات ومنزلًا.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال محلات للصرافة في عدة مدن منها بيت لحم، البيرة، طوباس، جنين، طولكرم، ونابلس، وقامت بتوقيف العاملين فيها.

كما داهمت قوات الاحتلال محلين للصرافة في مدينتي نابلس والخليل، وانتشرت عسكريًا في منطقة الظهر في بيت أمر شمال الخليل، حيث أوقفت مركبات المواطنين وفتشتها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العمليات تأتي ضمن سياسة الاحتلال المستمرة في محاولة فرض سيطرته وترويع السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام