خالد عبد الغفار: التعاون مع الشركة المتحدة في تكليف الرئيس السيسى للحكومة بملف التنمية البشرية

21 يوليو 2024
وزير الصحة بالعلمين الجديدة
وزير الصحة بالعلمين الجديدة

أعلن نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان د.خالد عبد الغفار بدء التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تكليف الرئيس السيسى للحكومة بملف “التنمية البشرية” في مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك في مهرجان العلمين، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقى، وذلك خلال تفقدهم العيادات المتنقلة والقوافل الطبية المتواجدة بشارع الصحة بمنطقة الشاطئ بمدينة العلمين الجديدة.

وحرص على تفقد جميع القوافل الطبية وسيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة قبل بدء المؤتمر الصحفي لإطلاق شارع الخدمة الصحية، الذي يهدف إلى تقديم الرعاية والتوعية الصحية ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

يخدم شارع الصحة جميع رواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة على أعلى مستوى، ويستهدف شارع الخدمة الصحية إحداث نقلة تنموية توعوية ترفيهية للدولة المصرية، واستيعاب ملايين الرواد من المصريين والعرب والأجانب بأنشطة غير مسبوقة في الشرق الأوسط.

كما وجه وزير الصحة بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم مهرجان العلمين، قائلا : “نقدم خدمات علاجية لكافة المترددين على مهرجان العلمين”.

 الخدمات التي سيقدمها شارع الخدمة الصحية

ومن جانبه كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن الخدمات الصحية التي سيقدمها شارع الخدمة الصحية بمهرجان العلمين، والذي من المقرر أن يفتتحه الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان غدًا الأحد.

كما أوضح أنه يتم إطلاق إشارة البدء لتقديم كل الخدمات الصحية من شارع الخدمة الصحية بمهرجان العلمين، والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من داخل العلمين الجديدة ويستمر حتى نهاية المهرجان في 30 أغسطس، وذلك لخدمة الحضور ورواد مهرجان العلمين 2024 ومحيطه.

خدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة

أكد الدكتور حسام عبد الغفار أنه يلبي كل الاحتياجات الصحية في منطقة المهرجان الذي يضم العديد من الفعاليات الرياضية والفنية، والمعارض والعروض الترفيهية في مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى خدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة، متضمنة مبادرة صحة المرأة للكشف المبكر عن أورام الثدي.