خدمة مميزة لركاب قطار LRT كل سبت.. رحلات كل 10 دقائق من عدلي منصور إلى مدينة الفنون

آخر تحديث :
خدمة مميزة لركاب قطار LRT كل سبت.. رحلات كل 10 دقائق من عدلي منصور إلى مدينة الفنون

تقدم شركة “آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو” هدية مميزة لركاب خط عدلي منصور – مدينة الفنون والثقافة على متن القطار الكهربائي الخفيف LRT، ابتداءً من 6 يوليو 2024، ستشهد رحلات هذا الخط كل سبت تحسينًا ملحوظًا في فترات الانتظار، تسهيلاً على الراغبين في الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلنت الشركة عن خطة لتحسين خدمات القطارات خلال أوقات الذروة بين محطة عدلي منصور ومحطة مدينة الفنون والثقافة. وفقًا للبيان الصادر عن الشركة، ستبدأ التحسينات اعتبارًا من السبت 6 يوليو 2024، حيث سيتم تقليل وقت انتظار القطارات إلى كل 10 دقائق خلال فترات الذروة، وذلك لتسهيل النقل على الركاب والمواطنين المتجهين إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت الشركة أن القطارات ستتوفر كل 10 دقائق صباحًا من الساعة 7:00 حتى الساعة 10:00، ومن الساعة 2:00 بعد الظهر حتى الساعة 5:00 مساءً، من محطة عدلي منصور إلى محطة مدينة الفنون والثقافة والعودة.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جدول زمني لمواعيد تشغيل القطارات كالتالي:

محطة عدلي منصور:

أول رحلة الساعة 6:00 صباحًا.
آخر رحلة إلى محطة الفنون والثقافة الساعة 9:30 مساءً.
آخر رحلة إلى محطة بدر الساعة 10:30 مساءً.

محطة مدينة الفنون والثقافة:

أول رحلة الساعة 6:05 صباحًا.
آخر رحلة إلى محطة عدلي منصور الساعة 10:05 مساءً.
آخر رحلة إلى محطة بدر الساعة 10:35 مساءً.

يأتي هذا التعديل في إطار جهود الشركة لتحسين خدمات النقل وتسهيل وصول الركاب إلى وجهاتهم بكفاءة وسلاسة، ويعد استجابة لاحتياجات المسافرين خلال أوقات الذروة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام