دون وقود أو مولدات سليمة.. الصحة الفلسطينية تحذّر: المستشفيات تتجه للتوقف خلال 48 ساعة

آخر تحديث :
مآسي مستشفيات غزة
مآسي مستشفيات غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد، عن تجدد تحذيرها من إمكانية توقف المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل المولدات. وذلك على الرغم من اتخاذ الوزارة إجراءات قاسية وتقشفية للحفاظ على المخزون المتبقي لأطول فترة ممكنة، بينما لم تتمكن من تأمين إمدادات جديدة.

وناشدت الصحة الفلسطينية، في بيان صادر اليوم، جميع المؤسسات المعنية والمنظمات الأممية والإنسانية بالتدخل العاجل لتوفير الوقود اللازم، فضلاً عن المولدات الكهربائية وقطع الغيار الضرورية للصيانة.

وتتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي في شن عملياتها العدائية ضد قطاع غزة، حيث يبلغ عددها 268 يوماً متواصلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي، مما أسفر عن مزيد من الدمار والمأساة بين المدنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام