سمر أنور طبيبة المراغة:كرامتي عادت لي بعد اعتذار محافظ سوهاج

17 يوليو 2024
سمر أنور طبيبة المراغة:كرامتي عادت لي بعد اعتذار محافظ سوهاج

علقت سمر أنور، المعروفة إعلاميًا بـ”طبيبة سوهاج”، على واقعتها الشهيرة مع محافظ سوهاج، والتي أثارت جدلاً واسعًا خلال الساعات الماضية، وانتهت باعتذار المحافظ لها بعد تعنيفها بسبب شكوى مريض.

في أول تعليق لها بعد اعتذار المحافظ، قالت سمر أنور: “كرامتي عادت لي، وكرامتنا جميعًا كأطباء عادت لنا. أنا لم أخطئ، بل أديت عملي على أكمل وجه”. وأوضحت في تصريحات تليفزيونية أنها تعمل في المستشفى منذ شهرين فقط، وتخصصها طبيب مقيم نساء. كما وجهت الشكر إلى زملائها الذين دعموها خلال الأزمة، مؤكدة: “أشكر زملائي على وقوفهم بجانبي ورد فعلهم القوي، خاصة على السوشيال ميديا، وأشكر كل من دعمني بكلمة أو فعل”.

من جهتها، كشفت مصادر خاصة أن اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، عقد اجتماعًا مع نقيب الأطباء في المحافظة، وسمر أنور، وزوجها، بالإضافة إلى وكيل وزارة الصحة في المحافظة. وأوضحت المصادر أن الاجتماع شهد اعتذار المحافظ للطبيبة عما بدر منه من تعنيف، والذي ظهر في فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية وأثار موجة واسعة من الغضب.

وأشار محافظ سوهاج إلى أن حديثه مع الطبيبة كان كحديث الأب لابنته، مؤكدًا أن الهدف المشترك هو تحقيق الصالح العام وتلبية احتياجات المواطنين.