سيل دماء زكية لا ينقطع.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألف شهيد

آخر تحديث :
جرائم إسرائيل في غزة
جرائم إسرائيل في غزة

لا تزال أرقام ضحايا العنف والقصف في قطاع غزة تتصاعد بشكل مستمر، حيث يرتقي شهداء جدد على مدار الساعة دون توقف، وسط صمت دولي مخيف يقتضي المزيد من الإدانات والتدابير الفعّالة. أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم ارتفاع عدد الشهداء الناجمين عن العدوان الإسرائيلي إلى 37202، بينما بلغ عدد الجرحى 84932 منذ بداية الاعتداء في السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت الوزارة في بيان لها بأن الجيش الإسرائيلي نفذ ثلاث مجازر ضد العائلات في غزة، مما أسفر عن استشهاد 38 فردا وإصابة 100 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

و يستمر العدوان الإسرائيلي على غزة بكل قوته وعُنفه، سواء عبر الجو أو البر أو البحر، حيث يزداد عدد الشهداء والجرحى يوما بعد يوم، معظمهم من الأطفال والنساء.

وما زال الآلاف من الشهداء والجرحى تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف وتعقيدات الأوضاع الميدانية، وسط حصار متواصل للقطاع وتشديدات على دخول الوقود والمساعدات الإنسانية الضرورية للتخفيف من الأوضاع المأساوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام