شقيقة ضحية سائق أوبر تكشف تفاصيل ساعات الرعب وواقعة الاعتداء

14 مايو 2024
سائق أوبر المتهم
سائق أوبر المتهم

كشفت “سالي”، شقيقة السيدة التي تعرضت لمحاولة اعتداء من قبل سائق أوبر، تفاصيل صادمة عن ساعات الرعب التي عاشتها أختها خلال محاولتها للتنقل بواسطة تطبيق النقل الذكي.

خلال مداخلة هاتفية على برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، كشفت “سالي” أن شقيقتها كانت في طريقها لحضور حفل زفاف في الشيخ زايد، حيث قرروا استخدام خدمة سيارات أوبر.

وأوضحت أن “سالي” كانت حريصة على اختيار سائق موثوق به، ولكنها واجهت تجربة مروعة عندما حاول السائق التعدي على أختها. وبينت “سالي” أن السائق تواصل معها لطلب الدفع نقدًا، ولكن عندما رفضت، طلب منها الاتصال به على رقم خاص.

وعلى الرغم من قيام “سالي” بإغلاق الخط بعد تلقيها مكالمة غير متوقعة، إلا أن التطبيق أكد وصول السائق إلى المكان وتركيب الراكبة في السيارة.

وأشارت “سالي” إلى أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من شقيقتها خلال الرحلة، تطلب فيه إنهاء الرحلة بسبب مطالبة السائق بالدفع نقدًا. وبعد تلك المكالمة، فوجئت “سالي” بإلغاء الرحلة وتلقت اتصالًا مفزعًا يفيد بأن أختها تعرضت للخطف.

واستطردت: «أختي مكنتش بتقولي غير هاتي سواق أوبر وهاتوا الكاميرات»، مشيرة إلى أن «شقيقتها أخبرتها أنها كانت تسمع قرآن كريم وفوجئت أن السائق وقف بها في منطقة فاضية وأخبرها أنه عطشان، وفجأة هجم عليها وفي إيده كتر في داخل السيارة، أختى مسكت الكتر بإيديها، وقالتله هتقتلني ومش هتلمسني».

وختمت «أختي هربت من العربية وجريت في الصحراء، وسواق لوري وقف ليها وإدها بطانية

وفي بيان لوزارة الداخلية، تم تأكيد الواقعة وضبط المتهم بالتعدي على السيدة، والذي تبين أنه يقيم في منطقة المقطم. كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.