ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة.. و التحفظ علي  182.5 كيلو جرام مواد مخدرة و 18 سلاحاً

آخر تحديث :
ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة
ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة

أكّدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، وجود بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تتألف من 8 عناصر إجرامية، بينهم محكومون في عدة قضايا تتنوع بين “شروع في القتل، تجارة المخدرات، السرقة، وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة”. وقد كانوا يستخدمون دائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة كمكان لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وفي أعقاب تنظيم الإجراءات، تمت مداهمة المكان وضبط المتورطين بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، حيث بلغت كمية الحشيش المضبوطة 140 كيلو جرام، والهيروين 37 كيلو جرام، والآيس 3,500 كيلو جرام، بالإضافة إلى 8 أجهزة ميزان حساس ومواد وأدوات تستخدم في تصنيع المواد المخدرة، ومجموعة من الأسلحة من بينها بندقيتان آليتان و4 بنادق خرطوش و6 طبنجات وفرد محلي وعدد من الطلقات والخزائن والأسلحة البيضاء.

وتبلغ القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة حوالي 20 مليون جنيه. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام