ضبط طالب بسوهاج بتهمة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة مقابل مبالغ مالية

آخر تحديث :
ضبط طالب بسوهاج بتهمة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة مقابل مبالغ مالية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط طالب في محافظة سوهاج، بتهمة زعمه قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة مقابل مبالغ مالية.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن ملابسات الواقعة، حيث تم تداول معلومات على مجموعتين على تطبيق واتس آب، يدعي خلالهما أحد الأشخاص قدرته على تسريب أسئلة الامتحانات.

وبعد التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه، وهو طالب مقيم بسوهاج. وبحوزته هاتف محمول، عُثر فيه على أدلة تؤكد ارتكابه للواقعة، بما في ذلك محفظة إلكترونية بها مبلغ مالي، يُعتقد أنه من متحصلات نشاطه الإجرامي.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وإدارته للمجموعتين على واتس آب، بهدف تحقيق ربح مادي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر، حرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة، حيث تفقد غرفة العمليات المركزية بالوزارة، واطمأن على سير الامتحانات في جميع المحافظات.

وأكد الوزير على اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين سير الامتحانات ومنع الغش، مشددًا على ضرورة الحفاظ على نزاهة الامتحانات وحقوق الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام