غارات إسرائيلية عنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

آخر تحديث :
غارات علي مناطق تابعة للحوثيين باليمن
غارات علي مناطق تابعة للحوثيين باليمن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات عنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

تأتي هذه الغارات ضمن حملة مستمرة من القصف المدفعي والغارات الجوية التي تشنها قوات الاحتلال على مختلف أنحاء القطاع، مما أدى إلى ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل.

وأسفرت هذه الهجمات عن تدمير مربعات سكنية كاملة في غزة، في إطار سياسة التدمير الشاملة التي يتبعها الاحتلال في عدوانه المستمر على القطاع.

وفي ظل هذه الاعتداءات، يواجه سكان غزة وضعًا إنسانيًا كارثيًا، حيث نزح أكثر من 90% من السكان بسبب القصف المتواصل. ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى عالقين تحت الأنقاض، نظرًا لتواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية.

ويفاقم الحصار الخانق على القطاع من هذه الأزمة، حيث تُفرض قيود مشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة، مما يزيد من تفاقم الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام