فتح فروع بنك ناصر يوم السبت لصرف معاش شهر يونيو

29 مايو 2024
بنك ناصر الإجتماعي
بنك ناصر الإجتماعي

في خطوة تؤكد على التزامها برعاية أصحاب المعاشات وتسهيل حياتهم، قررت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر يونيو.

ومن المقرر أن يتم صرف هذه المعاشات اعتبارًا من يوم السبت المقبل، الموافق 1 يونيو. وستقوم البنوك بفتح جميع فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بما في ذلك 102 فرعا، بشكل استثنائي في هذا اليوم.

وأكدت الوزيرة على توفير عدة منافذ لصرف المعاشات، بما في ذلك صرفها من خلال بطاقات الصراف الآلي ATM، سواء كانت ماكينات الصراف تابعة لبنك ناصر الاجتماعي أو لبنوك أخرى، بالإضافة إلى جميع منافذ فوري الخاصة بالبنك.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع بتوفير النقدية بشكل مستمر في ماكينات الصراف الآلي.

وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء المالية عن أصحاب المعاشات، حيث سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية، مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل على مستحقاته المالية.

وتعكس هذه الخطوات التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم للمواطنين في هذه الفترة الحرجة، وتؤكد على رؤيتها في بناء مجتمع يسوده العدالة الاجتماعية والرعاية الشاملة.