فودافون تطمئن عملائها: تحديثات على خدمة “فودافون كاش” لحل مشكلة سحب الأموال

17 يوليو 2024
فودافون مصر
فودافون مصر

تداول مستخدمو الهواتف المحمولة والمحافظ الإلكترونية ردًا من شركة فودافون علي واحد من عملائها عبر حسابها على موقع إكس “تويترسابقًا”، على شكاوى عملاء فودافون كاش التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اشتكى عدد كبير من المستخدمين من نقص وسحب أموالهم من خدمة محفظة فودافون كاش دون معرفة السبب.

وردًا على شكاوى أحد المستخدمين بعد انتشارها على نطاق واسع، قالت شركة فودافون: “هناك تحديثات تتم حاليًا على خدمة محفظة فودافون كاش وجاري العمل على حلها.”

كما وجهت الشركة اعتذارها للعملاء على أي إزعاج قد يكون لحق بهم.

فودافون تطمئن عملائها: تحديثات على خدمة "فودافون كاش" لحل مشكلة سحب الأموال
رد فودافون مصر

وضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة، بعدد من المنشورات، يشتكي فيها عملاء فودافون كاش بأن رصيدهم المالي في المحفظة تم سحبه بشكل مفاجئ. وانتشرت حالة من القلق والخوف بين المستخدمين .

ولكن، أكدت شركة فودافون أن سحب الأموال من محفظة فودافون كاش يتم بشكل آمن، وأن الشركة تعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

وناشدت الشركة عملاءها عدم التردد في التواصل مع خدمة العملاء في حال واجهوا أي مشاكل.

وتجدر الإشارة إلى أن فودافون كاش هي خدمة محفظة إلكترونية تسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الأموال، ودفع الفواتير، وإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت.

وتتمتع الخدمة بشعبية كبيرة في مصر، حيث يعتمد عليها الملايين من الأشخاص في معاملاتهم المالية.

وحول رقم خدمة عملاء فودافون ريد، فإن الموقع الرسمي لموقع فودافون مصر عرض أكثر من رقم للتواصل مثل 888 من أي رقم فودافون، ويكون سعر الدقيقة للكارت إيزى وفليكس بسعر 50 قرش للمكالمة، أما لنظام الخط مجانا، لكن من أي رقم موبايل 16888 فإنها تكون بسعر دقيقة الخط الأرضي، بينما إذا كنت تريد التواصل من خلال الخط الأرضي فإنه يكون من خلال 02-25224888 أو من خلال رقم 02-25292888.