قُتل فيها العشرات..جيش الاحتلال: الغارات الأخيرة استهدفت اغتيال القيادي في حماس رائد سعد

آخر تحديث :
جرائم إبادة في غزة
جرائم إبادة في غزة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أن جيش الاحتلال أكد أن هدف الغارات الأخيرة على قطاع غزة كان اغتيال شخصية كبيرة في حركة حماس. وأضافت أن جيش الاحتلال نفّذ محاولتي اغتيال في لبنان وقطاع غزة في الوقت نفسه، موضحة أن الهدف في غزة كان القيادي في حركة حماس رائد سعد، والذي تمت استهدافه في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

ووفقًا لوسائل إعلام فلسطينية، ارتكب الاحتلال مجزرتين أسفرتا عن استشهاد 24 فلسطينيًا نتيجة استهداف سبعة منازل في مخيم الشاطئ، و18 آخرين جراء قصف على حي التفاح.

من جهتها، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني بأن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت سيارة عند مفترق بلدة الخيارة في البقاع الغربي، وأن جثة المستهدف لا تزال داخل السيارة التي يملكها مواطن من بلدة لالا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام