للتصدي لحملة الإخوان على اتحاد القبائل العربية… الغمرى يعلن عن رغبته فى الانضمام للاتحاد

14 يوليو 2024
للتصدي لحملة الإخوان على اتحاد القبائل العربية… الغمرى يعلن عن رغبته فى الانضمام للاتحاد

للتصدي للحملة الممنهجة من الإخوان على اتحاد القبائل العربية ، من خلال الإعلان عن أسماء ممولي هذا الحملة والتي تسمي ” منظمة سيناء ببريطانيا ” والتي قامت باستئجار مكتب في لندن، وتعمل كشركة خاصة، أعلن الإعلامي حسام الغمرى ، على تويتر ،عن رغبته الأكيدة والصادقة والجارفة للانضمام لاتحاد القبائل العربية ، ذات التاريخ الوطني النضالي الكبير .

وأضاف الغمري في برنامج «رؤية» المذاع على قناة TeN TV ، بمجرد الإعلان عن تأسيس اتحاد القبائل العربية، ظهرت حملة مكثفة وممنهجة وبالطبع ممولة من أبرز أعضاء ومؤيدي جماعة الإخوان، ومؤسسي هذه المنظمة وهم أبو بكر سليمان عطا، مصري مقيم في لندن وينتمي للتنظيم الدولي للإخوان، ولا يظهر في وسائل الإعلام مطلقا، وأحمد مجدي علي رفاعي مصري مقيم في ألمانيا، ومحمد سلطان ابن الإخواني صلاح سلطان الذي برع في التمثيل من أجل الخروج من السجن في عام 2013 .

وتابع: ” رغم أن محمد سلطان يعيش في أمريكا لكنه من مؤسسي منظمة سيناء، يا نهار تامر بجد، يعني أنت يا محمد كنت جزء من حمله بايدن الرئاسية وتبرعت بأموال كثيرة لحملته الرئاسية وعلشان القرشين اللي دفعتهم بايدن كتب لك كلمتين ما لهمش لازمة على تويتر عشان يحلل القرشين اللي اخذهم منك ” .

وأضاف يعني بدل ما تتبرعوا لفلسطين تتبرعوا لحمله بايدن الرئاسية وأدينا شايفين دور بايدن فيما يحدث للفلسطينيين وأهالي غزة.