محاكمة عاجلة لـ«سفاح التجمع» الأربعاء المقبل

آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

حددت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الأحد، جلسة 12 يونيو الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة «كريم. س»، المعروف بـ«سفاح التجمع»، المتهم بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن بطرق صحراوية في القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد.

وأوضحت النيابة في بيانها أنه استكمالًا لبيانها السابق المؤرخ في 28 مايو، فقد أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته بتهمة القتل العمد، إضافة إلى حيازة المخدرات والاتجار بالبشر.

وكانت النيابة العامة قد تلقت في 16 مايو إخطارًا بالعثور على جثمان سيدة مجهولة بطريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد. انتقلت النيابة لموقع الجريمة، وأصدرت قرارًا برفع البصمات وتشريح الجثمان. وأظهرت التحريات أن القاتل تعرف على الضحية واصطحبها إلى مسكنه لتعاطي المخدرات، ثم قام بقتلها والتخلص من جثتها في مكان العثور عليها.

وفي سياق التحقيقات، أقر المتهم بأنه كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن لمسكنه لتعاطي المخدرات، ومن ثم يقوم بقتلهن وتصوير مقاطع جنسية مع جثثهن. أظهرت التحريات والفحوصات الجنائية للهواتف المحمولة وجود مقاطع فيديو تثبت ارتكابه للجرائم. كما تبين تورطه في قتل سيدة أخرى عُثر على جثمانها في 13 أبريل بمحافظة الإسماعيلية.

أكدت النيابة أن المتهم أقر بجرائمه بعد مواجهته بالأدلة، وأجرت النيابة محاكاة تمثيلية معه لكيفية ارتكاب الجرائم، مما أدى إلى العثور على الأدوات المستخدمة في الجرائم والمتعلقات الشخصية للضحايا.

كما تم حصر حالات العثور على جثامين مجهولة في وقت معاصر للجرائم، وأكدت التحريات تورط المتهم في قتل سيدة ثالثة، وعُثر في أحشائها على نفس العقار الطبي المستخدم في الجرائم السابقة.

وأشارت النيابة إلى أنه تم القبض على المتهم في مسكنه والسيارة التي استخدمها لنقل الجثامين، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام