مذبحة رفح الجديدة.. الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل تتجاوز كل الخطوط الحمراء

آخر تحديث :
مأساة أطفال غزة
مأساة أطفال غزة

أدانت الرئاسة الفلسطينية بشدة الاعتداء الهمجي الذي نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق خيام النازحين في رفح الفلسطينية، معتبرة أن هذه الجريمة تجاوزت كل الحدود والقوانين الإنسانية.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، أن استهداف جيش الاحتلال للمدنيين في رفح يشكل تحدًا صارخًا لكافة القرارات الدولية، مشيرًا إلى ضرورة التدخل الفوري لوقف هذه الانتهاكات الخطيرة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو ردينة أن المواقف الداعمة لإسرائيل، سواء ماليًا أو سياسيًا، هي التحريض الرئيسي لمثل هذه الجرائم، مطالبًا العالم بالتحرك الفوري لوقف هذا العدوان الذي يهدد السلام الدولي.

وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية تتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية عن هذه الجرائم، داعيًا إياها إلى ضغط إسرائيل لوقف الهجمات العسكرية على المدنيين الفلسطينيين.

وختم بالتأكيد على ضرورة وقف هذا الجنون الإسرائيلي الذي يهدد حياة الآلاف من الأبرياء، سواء في رفح أو غزة أو الضفة الغربية، معبرًا عن استنكاره الشديد لهذه الانتهاكات المتكررة للقوانين الدولية والإنسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام