مصدر رفيع المستوى: احترام مصر لمعاهداتها لا يمنعها من الحفاظ على أمنها القومي

آخر تحديث :
مصدر رفيع المستوى: احترام مصر لمعاهداتها لا يمنعها من الحفاظ على أمنها القومي

أكد مصدر رفيع المستوى اليوم أن احترام مصر لالتزاماتها الدولية ومعاهداتها لا يمنعها من اتخاذ كل الإجراءات الضرورية للحفاظ على أمنها القومي والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني. بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح المصدر المصري أن ما تداولته وسائل الإعلام الإسرائيلية بشأن وجود تنسيق مشترك بين مصر وإسرائيل بخصوص العملية العسكرية في رفح الفلسطينية لا أساس له من الصحة. وأكد المصدر عدم صحة تلك الادعاءات وأن مصر حذرت إسرائيل من تداعيات التصعيد في قطاع غزة ورفضت أي تنسيق معها بشأن معبر رفح.

وأشار المصدر إلى أن التصريحات الإعلامية الإسرائيلية تهدف إلى تشتيت الانتباه عن الأوضاع الداخلية المضطربة في إسرائيل، مؤكداً على أن موقف مصر ثابت وواضح تجاه العدوان الإسرائيلي وأن الأمن القومي المصري وحقوق الشعب الفلسطيني هما أولويات مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام