مصرع جنديين تابعين للإحتلال الإسرائيلي وإصابة 10 آخرين في مواجهات برفح الفلسطينية

آخر تحديث :
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال

أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم الاثنين عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي جرّاء حادث أمني في مدينة رفح الفلسطينية.

وأكدت تلك الوسائل مقتل جنديين على الأقل وإصابة 10 آخرين، بينهم 6 حالاتهم من متوسطة إلى خطيرة، من لواء جفعاتي بمدينة رفح الفلسطينية، نتيجة انهيار مبنى يضم عددًا من جنود الاحتلال، وهناك نحو 8 جنود عالقون.

وأفادت وسائل الإعلام العبرية بأن سلطات الاحتلال أرسلت مروحية لنقل القتلى والمصابين من موقع الحادث غرب مدينة رفح.

من جهة أخرى، أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية عن تفجيرها منزلاً مفخخًا كانت تتحصن به قوة من الجيش الإسرائيلي في مخيم الشابورة بمدينة رفح الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط عدد من الجنود بين قتيل وجريح.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن في بيان أن قوات الفرقة 98 مازالت تواصل هجومها على مناطق شرق دير البلح وشرق مخيم البريج والبعل، بالتزامن مع تدمير البنية التحتية ومناطق إطلاق الصواريخ القريبة من المستوطنات المحيطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام