مصر للطيران تبدأ تشغيل جسرها الجوي لعودة الحجاج الأربعاء

آخر تحديث :
طائرة مصر للطيران
طائرة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن بدء تشغيل جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام العائدين إلى أرض الوطن، وذلك بدءًا من بعد غد الأربعاء 19 يونيو 2024.

ومن المقرر أن تسير الشركة خلال مرحلة العودة 274 رحلة جوية لنقل أكثر من 70 ألف حاج، بواقع 141 رحلة جوية من مطار جدة و 133 رحلة جوية من مطار المدينة المنورة.

وتستمر رحلات عودة الحجاج حتى يوم 5 يوليو المقبل.

وقال الطيار محمد موسى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: “إن الشركة ستُسخّر كافة إمكانياتها لتوفير رحلات مريحة وآمنة للحجاج العائدين، وذلك من خلال تواجد مجموعات عمل من الشركة بالمطارات السعودية لتسهيل إجراءات السفر”.

وأضاف موسى: “يُسمح لكل حاج خلال مرحلة العودة باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن الواحدة منهما عن 23 كيلوجرام، فضلاً عن حقيبة يد وزنها 8 كيلو جرام”.

وأوضح أنّه يُسمح لكل حاج باصطحاب عبوة مياه زمزم المصرح بها من السلطات السعودية، بينما يُمنع نهائياً اصطحاب الأجولة القماش والزكائب.

وتُناشد شركة مصر للطيران جميع الحجاج العائدين بالتواجد بالمطارات السعودية قبل موعد السفر بـ 6 ساعات لتسهيل إجراءات سفرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام