مطامع إسرائيلية مستحيلة.. مصر ترفض مخططات تهجير سكان غزة إلى سيناء

آخر تحديث :
مطامع إسرائيلية مستحيلة.. مصر ترفض مخططات تهجير سكان غزة إلى سيناء

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، اليوم الأربعاء، رفض مصر القاطع للمخططات الإسرائيلية بتهجير سكان غزة إلى سيناء، مشددًا على أن “مصر لن تسمح بتحقيق المطامع الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية على حسابها”.

وأوضح المصدر لقناة القاهرة الإخبارية، أن “تصريحات بعض المسؤولين الإسرائيليين التي تتهم مصر بعدم السماح لسكان غزة بالدخول إلى أراضيها تكشف عن نوايا إسرائيل بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء”، مشيرًا إلى أن “هذه المخططات مرفوضة تمامًا من جانب مصر والمجتمع الدولي”.

وأضاف المصدر أن “على إسرائيل مراجعة موقف المساعدات المصرية المتراكمة عند معبر كرم أبو سالم والتي تتجاوز 500 شاحنة قبل أن توجه اتهامات لمصر بعرقلة إدخال المساعدات إلى قطاع غزة”.

كما أعرب المصدر عن استغراب مصر من محاولات بعض الأطراف تعمد الإساءة إلى الجهود المصرية المبذولة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، موضحًا أن “بعض الأطراف تمارس لعبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام