مفاجأة.. الفنانة شمس تؤكد لم أتزوج من لاعب الزمالك السابق

26 أغسطس 2024
مفاجأة.. الفنانة شمس تؤكد لم أتزوج من لاعب الزمالك السابق

بعد 19 عام بالتمام والكمال، فجرت الفنانة شمس مفاجاة من العيار الثقيل حول علاقتها باللاعب مدحت عبد الهادى نجم نادى الزمالك السابق وحقيقة زواجها منه.

وقالت شمس خلال لقاء ببرنامج تفاصيل للاعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد : “أننى لم أتزوج نهائيا من مدحت عبد الهادى وهو أمر لا أعرف سبب انتشاره بهذه الصورة ومنذ فترة طويلة أحاول نفى هذه الشائعات حيث أن تم خطوبتنا لمدة شهر ولم تكلل بالزواج وتم فسخ الخطوبة بعد ذلك.

وكان عبد الهادي، أعلن خطبته على شمس في النصف الثاني لعام 2005، وتحديدا بعد انتشار كليب شهير يظهر خلاله مدحت وشمس في حالة انسجام، وهو ما برره اللاعب بوجود اتفاق بينهما على الزواج.

وكشفت شمس تفاصيل تعرضها للنصب فى 3 أعمال فنية على مدار تاريخها الفنى والذى قدمت فيه عددا من الأعمال الفنية المختلفة.

وقالت شمس: اشتغلت في مسلسل كامل اسمه ولاد إمبابة لم أحصل على أجري، وصورت مشاهد في فيلم ثم توقف تصويره ولم أحصل أيضا على أجر، وفي إحدى المرات طلبوا مني أنا والفنان محمد الصاوي تصوير في فيلم ولكن اكتشفنا أنه فيديو كليب ومطرب يريد وجود ممثلين معه”.

واوضحت شمس، “زمان مكناش بنتصل بالمخرجين عشان نشتغل، ومبعرفش أكلم حد وأقوله عايزة أشتغل، لأنه أعتز بنفسي ومن الصعب أن أطلب العمل.. ودلوقتي الفنانين دلوقتي لما بيشوفوني بيصعب عليهم حالي، مؤكدة أنها مرت بحالة نفسية صعبة جدا وربنا كرمها وعدت منها”.

وتابعت شمس، “مش أنا لوحدي اللي مش لاقية شغل ولكن فيه فنانين كتير زيى، مؤكدة أنه مش ههين نفسي على كبر عشان لقمة العيش”.

واستكملت شمس “أنا مش متفاعلة على التيك توك، مؤكدة أن الناس اللي بتطلع على التيك توك بتاخد دعم مادي كبير من المتفاعلين”.