نتنياهو يدعو بايدن وبلينكن للتراجع عن تجميد شحنات الأسلحة: أعطونا الأدوات وسننهي المهمة

آخر تحديث :
بايدن و نتنياهو
بايدن و نتنياهو

دعا رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير الخارجية أنتوني بلينكن إلى التراجع عن قرار تجميد شحنات الأسلحة إلى الكيان.

وأشار نتنياهو في تصريحاته إلى تاريخ التعاون العسكري بين الولايات المتحدة وحلفائها قائلاً: “خلال الحرب العالمية الثانية، قال تشرشل للولايات المتحدة، أعطونا الأدوات، وسوف نقوم بالمهمة. وأنا أقول الآن، أعطونا الأدوات وسننهي المهمة بشكل أسرع بكثير”.

وأضاف نتنياهو أن الدعم العسكري الأمريكي ضروري لتمكين قوات الاحتلال من مواجهة التحديات الأمنية المتزايدة في المنطقة. وأكد أن تزويد الكيان بالأسلحة اللازمة سيعزز قدرتهم على التصدي للتهديدات ويعجل من تحقيق الأهداف العسكرية.

وأعرب عن أمله في أن تتفهم الإدارة الأمريكية الحاجة الملحة لاستمرار تدفق الأسلحة والمعدات العسكرية، مشيرًا إلى أن هذا الدعم يعكس التزام الولايات المتحدة بأمن واستقرار حليفتها في الشرق الأوسط. وختم نتنياهو قائلاً: “نحن في لحظة حاسمة، والتعاون والدعم الأمريكي يمكن أن يكون لهما تأثير كبير في تحقيق النصر بسرعة وفعالية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام