نتنياهو يزعم اقتراب إسرائيل من القضاء على قدرات حماس العسكرية في غزة

آخر تحديث :
نتنياهو يزعم اقتراب إسرائيل من القضاء على قدرات حماس العسكرية في غزة

في إعلان هام اليوم الاثنين، أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن “إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحركة حماس”، معلنًا استمرار العمليات لـ”تدمير فلول حماس المسلحة”.

وخلال كلمته، التي ألقاها بعد عودته من جولة في فرقة غزة، أشاد نتنياهو بالإنجازات العسكرية الكبيرة التي تحققت في رفح الفلسطينية، مؤكدًا التقدم المحرز نحو تحقيق أهداف الحرب، بما في ذلك إعادة المختطفين وضمان عدم تشكل غزة تهديدًا أمنيًا.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 37,900 شهيد و87,060 مصاب، معظمهم من النساء والأطفال، نتيجة للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.

وأوضحت الوزارة أن قوات الاحتلال نفذت مجزرتين أسفرتا عن استشهاد 23 فلسطينيًا وإصابة 91 آخرين، مع بقاء آلاف الضحايا تحت الأنقاض دون إمكانية الوصول إليهم بسبب القصف المتواصل والحصار الخانق على القطاع.

وتتواصل العمليات العسكرية الإسرائيلية الكثيفة على كافة الجبهات، مع تكثيف الضربات الجوية والبرية والبحرية، مما يزيد من المعاناة الإنسانية الكارثية في ظل نقص حاد في الوقود والمواد الأساسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام