وزير البترول يفتتح محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في السويس

1 يونيو 2024
وزير البترول يفتتح محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في السويس
وزير البترول يفتتح محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في السويس

في إطار جهود وزارة البترول والثروة المعدنية للانتشار السريع لمحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي على مختلف الطرق والمحاور، افتتح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم، محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في محافظة السويس.

رافق المهندس الملا في هذا الافتتاح كل من اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، واللواء أسامة عبدالفتاح، مساعد وزير الداخلية، واللواء عمر عبدالعزيز، عضو امانة تنمية الموارد بصندوق الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة الشرطة.

افتتح الوزير محطة “غازتك – مصر للبترول” على طريق صلاح نسيم، وأخرى في حي الأربعين، بالتعاون مع صندوق تحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم. وتفقد الوزير أيضًا خدمات المركز المتنقل لتحويل السيارات للعمل بالغاز.

أكد المهندس طارق الملا أهمية مواصلة توسع قطاع البترول في انشاء محطات التموين بالغاز الطبيعي. وقال إن هذا التوسع يأتي لتشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم وتيسيراً عليهم. دعا المستخدمين والشركات للاستفادة من خدمات المراكز المتنقلة لتحويل السيارات للعمل بالغاز.

و أشاد المهندس الملا بالدعم الرئاسي والحكومي المتواصل لخطط قطاع البترول. وأشاد بالتعاون المثمر والبناء مع محافظة السويس في توفير الخدمات الحيوية. كما أكد حرص القطاع على دعم محافظة السويس بمختلف الخدمات، نظرًا لدورها الهام في صناعة البترول.

و أوضح المهندس عبدالفتاح فرحات، رئيس شركة غازتك، أن هذه المحطات تعتبر نموذجًا للشراكة المثمرة مع صندوق أعضاء هيئة الشرطة. وأكد أن هذه المحطات هي جزء من استراتيجية توفير خدمات الغاز ل