وزير العمل يجتمع بوزيرة العمل الفلسطينية خلال مؤتمر العمل الدولي بجنيف

آخر تحديث :
وزير العمل يجتمع بوزيرة العمل الفلسطينية خلال مؤتمر العمل الدولي بجنيف
وزير العمل يجتمع بوزيرة العمل الفلسطينية خلال مؤتمر العمل الدولي بجنيف

أُجري اليوم الثلاثاء، على هامش مشاركتهما في الدورة 112 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف، لقاءٌ بين وزير العمل المصري، حسن شحاتة، ووزيرة العمل الفلسطينية، الدكتورة إيناس العطاري، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات العمل المشتركة بين البلدين.

حضر الاجتماع السفير د. أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية وغيرها من المنظمات الدولية في جنيف، بالإضافة إلى محمد عادل، السكرتير الأول في بعثة مصر بجنيف.

أشادت الوزيرة الفلسطينية بالموقف الثابت الذي تتخذه مصر تجاه القضية الفلسطينية، وتبنيها لكافة الجهود لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والعدوان، بما في ذلك تسهيل مرور القوافل الإغاثية إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت الوزيرة الفلسطينية على أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الوزارتين في مختلف المجالات، لاسيما فيما يتعلق بالتدريب المهني والتشريعات العمالية.

من جانبه، رحب وزير العمل المصري بالتعاون المستمر مع نظيرته الفلسطينية في مجالات العمل، مؤكدًا على الدعم المستمر من مصر للقضية الفلسطينية واستعداد الوزارة لتقديم كافة أشكال التعاون مع الجانب الفلسطيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام