وزير مالية الاحتلال مواصلاً تصريحاته العدائية: نزيد الضغط ولا نخففه وسنواصل الضغط العسكري بكل قوتنا

آخر تحديث :
سموتريتش يهدد ويتوعد أهالي غزة
سموتريتش يهدد ويتوعد أهالي غزة

أفادت صحيفة “معاريف” التي تصدر داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي، أن رئيس الصهيونية الدينية ووزير المالية المتطرف بتسلئيل سموتريتش، أعلن خلال تواجده في بلدية سديروت: “لن أتفاجأ إذا استجابت حركة حماس فجأة، بعد أشهر من الرفض، للعرض الذي تلقته للصفقة لأنها في حالة من الذعر والخوف. فهي تدرك أننا قريبون من التحقيق بالنصر، وتسعى لإنقاذ نفسها وحكمها في غزة، لكي تستعيد قوتها وتندمج من جديد في خطط التدمير الإيرانية التقليدية في الجولة المقبلة”.

وأضاف: “هذه هي اللحظات الحرجة، واللحظات التي يجب أن تكون أو لا تكون، لحظات حرجة لحركة حماس، ولأمن السكان هنا وأمن دولة الكيان بأكملها. لا أتدخل في التفاصيل العسكرية ولا في كيفية تعريف الجيش للمراحل أو الفترات، ولكن في جوهر الأمر، يجب أن يكون واضحًا أننا لن نتوقف، ولن نخفف من الضغط بل سنواصل الضغط العسكري بكل قوتنا، وسنزيد الضغط دون أي تراجع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام