وفاة عامل دليفري سحلته سيارة يقودها سعوديان لمسافة 500 متر في الإسكندرية

16 أغسطس 2024
وفاة عامل دليفري سحلته سيارة يقودها سعوديان لمسافة 500 متر في الإسكندرية

وفاة عامل دليفري في حادث مأساوي أثار صدمة كبيرة في مدينة الإسكندرية، لقي الشاب أحمد سعيد مصرعه بعد أن سحلته سيارة لمسافة تقارب 500 متر في منطقة سيدي جابر.

أحمد، الذي كان يعمل كعامل توصيل “دليفري” ويسعى لتحقيق حلمه في احتراف كرة القدم، توفي بعد تعرضه لحادث عنيف على يد سيارة كان يستقلها شابان غير مصريين.

تفاصيل الحادث:

وقع الحادث مساء أمس الأول، عندما كان أحمد يباشر عمله كعامل توصيل على دراجته النارية.

وأثناء مروره في منطقة سيدي جابر، اصطدمت به سيارة مسرعة يقودها شخصان، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وسحله لمسافة طويلة دون أن يتوقف السائقان للاطمئنان عليه.

تجمع المارة في موقع الحادث، حيث وجدوا أحمد غارقًا في دمائه وتم استدعاء الإسعاف على الفور، لكن إصاباته البالغة أودت بحياته في المستشفى.

شهادة شقيق الضحية:

الشاب الدليفري ضحية الحادثة
الشاب الدليفري ضحية الحادثة

وصرح محمود، شقيق أحمد، بأن الحادث بدأ بشجار بين الشخصين السعوديين وسائق تاكسي، ما أدى إلى إصابة الأخير، وفي محاولتهم للفرار، اصطدموا بأحمد وسحبوه لمسافة 500 متر تقريبًا.

وأضاف محمود: “أحمد كان لاعب كرة قدم في ناشئي نادي الاتحاد السكندري، ولعب في عدة أندية. نحن نطالب بتحقيق العدالة لحق أخي”.

تمكنت السلطات من القبض على المتهمين بعد أن حررت أسرة أحمد محضرًا بالواقعة في قسم شرطة سيدي جابر، والآن ينتظرون التحقيقات لتحقيق العدالة.