وفاة معلم بالأقصر إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء الامتحانات

آخر تحديث :
وفاة بأزمة قلبية
وفاة بأزمة قلبية

فُجعت مدرسة التربية الفكرية في اسنا، محافظة الأقصر، بوفاة المعلم “رمضان.م.م”، إثر أزمة قلبية مفاجئة أصيب بها أثناء مشاركته في أعمال الامتحانات صباح اليوم.

و أصيب المعلم الفقيد بالأزمة القلبية المفاجئة أثناء وجوده في المدرسة لمراقبة الامتحانات، و تم نقله على الفور إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، لكنه فارق الحياة قبل وصوله.

من جانبه أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، الدكتور صبري خالد عثمان، قرارًا بتفويض حسان مرتضى، مدير إدارة اسنا التعليمية، بالتوجه إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم واجب العزاء لأهل المتوفى.

و عبرت إدارة المدرسة وزملاء المعلم المتوفى عن حزنهم الشديد لفقدانه، و نعى العديد من أهالي مدينة اسنا المعلم الراحل، مشيدين بأخلاقه وتفانيه في عمله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام