وكيل الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: النصيرات مركز المأساة في غزة

آخر تحديث :
وكيل الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: النصيرات مركز المأساة في غزة

صرح مارتن جريفيث، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، بأن مشاهد القتل في مخيم النصيرات تثبت أن الحرب في غزة تزداد بشاعة.

وأشار جريفيث عبر صفحته على منصة “إكس” اليوم الأحد، إلى أن مخيم النصيرات للاجئين أصبح مركزًا للصدمة الزلزالية التي يعاني منها المدنيون في غزة.

وأكد جريفيث قائلاً: “عندما نرى الجثث المكفنة على الأرض، نتذكر أنه لا يوجد مكان آمن في غزة”. وأضاف: “وعندما نشاهد المرضى الملطخين بالدماء وهم يُعالجون على أرضيات المستشفيات، نتذكر أن الرعاية الصحية في غزة معلقة بخيط رفيع”.

وفيما يتعلق بتحرير المحتجزين، قال جريفيث: “حتى عندما يتم لم شمل أربعة محتجزين مع عائلاتهم، يتم تذكيرنا بأن العشرات ما زالوا محتجزين ويجب إطلاق سراحهم جميعًا”. وأكد على ضرورة حماية جميع المدنيين وإنهاء هذا العذاب الجماعي فورًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام